Sunday, November 10, 2019

افضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب حقيقية و تخطي مشكلة ال 4000 ساعة !

أفضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب الحقيقية و تحقيق الربح
تلعب المشاهدات دور مهم في ظهورك على النتائج الاولى في محركات البحث و ايضا على الصفحة الرئيسية في اليوتيوب , و أيضا عدد الدقائق تلعب دور مهم في زيادة أرباحك من اليوتيوب , الموقع الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة يعطيك مشاهدات حقيقية و يتيح لك حرية اختيار عدد الدقائق التي تريدها و كل هذا بالمجان و بدون تعب , الموقع الذي سوف نتكلم عنه و سوف تجدون رابط مباشر للموقع اسفل هذه التدوينة Growviews في هذه التدوينة يدعى

: طريقة التسجيل بالموقع

: GET STARTED بعد دخولك للموقع سوف تواجهك هذه الواجهة , قم بالضغط على
: Register a new user ثم قم بعدها بالضغط على
: و بعد ذلك تقوم بالتسجيل بشكل عادي بهذا الشكل
و بهذه البساطة تكون تسجلت في الموقع Register ثم تضغط على
: بعد تسجيلك في الموقع سوف تجد هذه الواجهة
و يبدأ في تجميع النقاط لك , التي سوف تحتاجها فيما بعد لزيادة المشاهدات RUN THE PLAYER يمكنك فقط الضغط على 
و يمكنك ترك الموقع يشتغل و الذهاب لفعل شيء اخر و هو يقوم بتجميع النقاط و مشاهدة الفيديوهات لك بشكل تلقائي بدون ان تتعب او تفعل أي شيء , اذا بعد تجميعك يمكنك اضافة رابط الفيديو الذي تريد اضافة المشاهدات عليه من هنا
: ثم من هنا
: و هكذا تكون قد قمت باضافة الفيديو الخاص بك , الان سوف تجد الفيديو الخاص بك هنا
: و يمكنك التحكم بعدد الثواني التي تريد من الزوار مشاهدها Add و بعد ذلك تقوم بالضغط على 
: وبهذا الشكل تنتظر لمدة 10 دقائق و تصلك المشاهدات بدون أي مشاكل , و للمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو


: و هذا هو رابط الموقع


اتمنى ان تكونوا استمتعتم و استفدتم من هذا الموضوع , اتمنى مشاركة الموضوع مع اصدقائكم كدعم لي و خير من تعلم شيء و علمه , الى اللقاء

8 تعليقات:

  1. علاش تخرط اسيدي و علاش مطبقهاش على قناتك باش تحقق تفعيل الدخل

    ReplyDelete
    Replies
    1. طبقتها على قناتي القديمة خويا العزيز و بالنسبة لهذه القناة الجديد انا لا اهتم بعدد المشاهدات او الدخل منها اخي , و الله شاهد ان كنت اكذب و هذا الموقع مشهور اخي يمكنك البحث عنه

      Delete
  2. انا مش عارف اسجل فى الموقع

    ReplyDelete
  3. أخي الكريم انا عندي فيديو فيه 10 ساعات هل سوف الناس سيشاهدونه كالا عن طريق هذا الموقع ارجوك رد

    ReplyDelete
  4. السلام عليكم
    انا نزلت ثلاث فيديوهات

    ReplyDelete
  5. هل المشاهدات تأتي فورا

    ReplyDelete