Tuesday, June 1, 2021

الربح من الأنترنت : أكثر من 5,000 دولار شهريا من Newchic بالدليل (2021)

 ربح أكثر من 5 ألاف دولار من الأنترنت عن طريق موقع Newchic بدون رأس مال و بالدليل.

الربح من الأنترنت ليس بتلك الصعوبة التي يتخيلها البعض, و ليس بتلك السهولة بنفس الوقت, يتطلب الربح من الأنترنت الكثير من التعقيدات كما يعتقد البعض و لكن في هذه التدوينة سوف أثبت لك العكس و سوف تتمكن باذن الله من ربح أول دولاراتك من الأنترنت ببساطة و بدون أي تعقيدات و الشيء الأهم انه بدون الحاجة الى رأس مال أو اي مقابل مادي.


لكي نختصر الأمر, الربح من الانترنت أو من أي مجال اخر ينقسم الى قسمين, اما ان تربح عن طريق بيع منتج أو عن طريق تقديم خدمة, و اليوم سوف نربح عن طريق بيع المنتجات أو بالتعريف الصحيح عن طريق الأفلييت, و لمن لا يعرف الأفلييت فهو يعتبر من أفضل مجالات الربح من الأنترنت و ذلك بسبب عائده المادي الكبير و أيضا بسبب سهولته و بساطته, حيث أنه هناك العديد من الأشخاص من يربحون ليس فقط الاف الدولارات بل مئات الالاف شهريا من الأنترنت عن طريق الأفلييت, و الأفلييت يعني ان تقوم بالتسويق للمنتجات مقابل عمولة, و تختلف العمولة من موقع لاخر.


كيفية الربح من Newchic ؟ :


و لكن المشكلة التي يواجهها الكثير مع الافلييت و بسببها لا يستطيعون الربح منه هي التعقيدات التي توجد بالمواقع المختصة به مثل امازون و أيضا مشكلة التسويق و عدم توفر رأس مال لفعل ذلك, و هذا ما سوف نتطرق اليه اليوم حيث اننا سوف نستخدم موقع Newchic للربح من الأنترنت و لماذا هذا الموقع و ليس غيره, السبب يعود لبساطته عكس المواقع الاخرى اي ان التسجيل به لا يتطلب اشياء تعجيزية بل أشياء بسيطة مثل الايميل و كلمة السر .. الخ, و أيضا يتمتع الموقع بمنتجات ذات جودة جد عالية و كاثبات لذلك قام الموقع بالتواصل معي و ارسال بعض المنتجات قصد مراجعتها و اثبات مصداقية الموقع, و من هنا نعرف مدى ثقة الموقع بنفسه و أيضا الموقع ليس بالموقع الجديد, بل لديه مدة في هذا المجال كما ان هناك الكثير من المراجعات عنه في اليوتيوب من طرف أشخاص مشاهير, و بهذا الشكل نكون قد قمنا بحل المشكل الأول. ( طريقة التسجيل بالموقع و العمل به توجد في الفيديو الموجود أسفل هذه التدوينة ).


يمكنك التسجيل في موقع Newchic من هنا : https://nc.ggood.vip/YkKX


كيفية الستويق للمنتجات ؟ :


التسويق هو ما يجده أغلبية الناس عملية شبه مستحيلة و عائق كبير في أي مجال, ولكن اليوم سوف أريك طريقة ابتكرتها بنفسي سوف تمكنك من سرقة الزبائن من متاجر أخرى و ربح المال منهم بسهولة و بدون جهد كبير, و الشيء المهم انه بدون الحاجة الى رأس مال.


ما سوف نفعله أولا هو انشاء صفحة على الفيسبوك أو بعبارة أخرى متجر و نقوم باختيار اسم له بشرط ان يكون احترافي مثل الشركات الكبيرة و أيضا نقوم بالبحث عن صورة جيدة او علامة و يمكنك البحث عن ذلك في جوجل و سوف تجد الكثير من نتائج البحث المفيدة, و ان واجهة اي مشكلة في فعل ذلك يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه التدوينة لقد شرحت فيه كل شيء بالتفصيل, بعد الانتهاء من ذلك بالطبع لا ننسى وضع وصف للصفحة يحتوي على كلمات مفتاحية جيدة مثل متجر .. شراء .. تخفيضات .. اشتري الان .. و بعد الانتهاء من تعديل الصفحة نقوم بنشر بعض المنتجات من الموقع المذكور فوق عليها و نقوم أيضا بوضع عناوين للمنشورات جيدة و جاذبة و لقد شرحت في الفيديو كيفية فعل ذلك.


بعد الانتهاء من الصفحة يتبقى علينا التسويق لها و بعد ذلك نبدأ في الربح منها, سوف نشرح كيفية التسويق و بعد ذلك سأشرح لك في الأخير كيف تقوم بمضاعفة الأرباح و كيف يمكن ان تربح من الانترنت حتى 5000 الاف دولار بسهولة وعندما تفهم الطريقة سوف يكون هذا هو الدليل.


أول خطوة نقوم بها هي انشاء حساب فيسبوك وهمي جديد و نقوم بتعديله و وضع بعض الصور عليه و انتظار حوالي اليوم و بعد ذلك تبدأ في تطبيق الطريق و سبب الانتظار يعود لتجنب الحظر على الفيسبوك, بعد ان يمر يوم نتوجه الى خانة البحث في الفيسبوك و نقوم بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية او مرادفاتها : 

Buy it now, International Shipping, Free shipping, Check out now, Best Product ..

اختار أي كلمة مفتاحية من الكلمات المفتاحية التالية و قم بالبحث, و بعد ذلك سوف تظهر لنا العديد من النتائج, نقوم بالبحث عن منشور لمنتج و يكون المنشور جديد نوعا ما اي لم يمضي عليه اكثر من سنتين و به الكثير من التفاعل و كل ما كان مطابقا لهذه المعايير كل ما كان ذلك أفضل, بعد ايجاد منشور ملائم لهذه المعايير نقوم بالذهاب الى التعليقات و نقوم باضافة كل شخص متفاعل مع المنتج, اي الاشخاص الذين يسئلون عن السعر او يسئلون عن اماكن التوصيل, نقوم باضافة هؤلاء الاشخاص لأنهم مهتمين بالشراء من الانترنت و الاهم انهم يمتلكون بطاقات مصرفية, بعد ان يقوموا بقبول طلب الصداقة الخاص بك تتوجه الى صفحتك الرئيسية بحسابك الوهمي و تقوم بالضغط على دعوة أصدقاء و تقوم بدعوت كل من أضفتهم الى متجرك و هكذا تكون قد تحصلت على متابعين و أيضا متفاعلين مع منتجاتك و لنقل انك قمت باضافة 5000 شخص لصفحتك و كلهم مهتمين بالشراء من الانترنت الانترنت و يمتلكون بطاقات مصرفية, على الاقل و في ادنى الاحوال سوف يشتري منك 100 شخص من ال 5000 شخص, الان سوف أريك كيف تضاعف الأرباح أكثر و أكثر.


كيفية مضاعفة الأرباح ؟ :


لكي نضاعف الارباح و هي خطوة سهلة جدا و لا يوجد بها اي تعقيدات, تتوجه الى خانة بالبحث الخاصة بالفيسبوك و تقوم بالبحث " الربح من الانترنت " و في نتائج البحث سوف تظهر لك المجموعات و الصفحات .. الخ , انت قم بالانضمام الى المجموعات و قم بعد ذلك بوضع منشورات فيها او تعليقات على منشورات أكتب فيها انك لديك مشروع لربح المال من الانترنت و تريد ان تضيف اشخاص يعملون معك و من هو مهتم يتواصل معي, و بالطبع سوف تلقى اقبال كبير و سوف يراسلك العديد من الاشخاص .. اخبرهم عن الفكرة او اعطهم الفيديو الموجود اسفل هذه التدوينة لكي يلخص عليك الأمر, و بعد ذلك أخبرهم انك تريد اضافتهم الى صفحتك و اعطهم رتبة تمكنهم من نشر المنشورات عليها و دع لنفسك أعلى رتبة لكي لا تتعرض لأي مشكل, و بعدها يمكنكم الاتفاق على خطة عمل مثلا كل شخص لديه الحق في نشر منتج واحد فقط في اليوم و يجب عليكم دعوت 100 شخص على الأقل في اليوم, و لنقل أنك قمت بدعوت 20 شخص للعمل معك و كل شخص منهم قام بدعوة 5000 شخص, هكذا سوف تتحصل على 100 الف اعجاب لصفحتك, و لو اشترى فقط 5000 شخص من ال 100 الف, سوف تحصل على أكثر من 10 الاف دولار على الأقل.


الفيديو الذي يشرح هذه الطريقة :




0 تعليقات

Post a Comment