Tuesday, September 7, 2021

الربح من الأنترنت : اكثر من 1000$ شهريا بدون رأس مال [ بالاثبات ]

 شرح كيفية ربح المال من الانترنت و تحقيق أكثر من ألف دولار شهريا بدون رأس مال و بالاثبات.

هذه التدوينة باذن الله سوف تكون خطوة كبيرة لك في مجال الربح من الأنترنت و سوف أساعدك و أقوم بتوجيهك خطوة بخطوة الى ان تحقق أول دولاراتك من الأنترنت و أكثر, و الجميل في الأمر ان شرح اليوم موجه الىى جميع الفئات.

من المهم أن تقوم بتطبيق كل الخطوات و متابعة كل التفاصيل و عدم تفويت أي خطوة من أجل عدم مواجهة اي مشكلة و من أجل نجاح الطريقة و الربح من الانترنت.

و أهم من كل هذا التوكل على الله قبل البدأ و ذلك لأن الربح من الأنترنت و أي عمل اخر ماهو الى توفيق من الله عز و جل.

الربح من الأنترنت  :

في الاونة الاخيرة أصبحت الأنترنت ممتلئة بالتدوينات و الفيديوهات المتعلقة بالربح من الأنترنت , مما سبب مشكلة لدى الكثير من الأشخاص في الفرز بين المعلومات الصحيحة والمعلومات الخاطئة.

و بالتالي هذا ادى الى انشاء مفهوم خاطئ لدى البعض بأن الربح من الأنترنت هو من المستحيلات السبع و نسبة النجاح فيه لا تتجاوز الصفر بالمئة و فئة تسمى بال " النخبة " هي من تنجح في مجال الربح من الأنترنت.

و هذه المفاهيم بالطبع خاطئة و لا تلتمس بالمنطق شيء , و من أجل توضيح هذا أكثر , ان الربح من الانترنت هو مثل العمل في العالم الحقيقي.

اي يجب عليك ان تقوم بتقديم خدمة معينة او بيع منتج معين, اما غير هذا فيسمى نصب, و ما سوف نفعله في هذه التدوينة باذن الله هو بيع منتج معين و ذلك بدون الحاجة الى شراء هذا المنتج و هذا ما يسمى بالأفلييت.

الربح من الأفلييت  :

توجد العديد من التعريفات و المفاهيم للأفلييت, و لكن ان اردنا ان نقوم بتعريفه بعيدا عن التعريفات الاكاديمية , فهو ببساطة بيع منتج عن طريق رابط تخصصه لك الشركة المتخصصة في هذا المجال و الحصول على نسبة أرباح على كل مبيعة.

مميزات الربح من الأفلييت :

  • مجال سهل و بسيط
  • يمكن لجميع الأشخاص العمل فيه
  • لا يتطلب الكثير من الخبرة
  • لا يشرط عليك رأس مال
  • يمكنك تحقيق مبالغ حقيقية منه
  • يوفر عنك شراء السلعة و شحنها
  • مجال موثوق و امن

ارى شخصيا أن مجال الأفليات هو من أحسن مجالات الربح من الأنترنت بالنسبة للأشخاص المبتدئين و حتى المحترفين , و أرى ان استثمار وقتك فيه سيأتي لك بعائد أكثر من جيد.

الان السؤال الأهم في هذه التدوينة هو كيف يمكنني العمل في الأفلييت ؟ و ما هي أحسن شركة يمكنني البدأ فيها , و من الطبيعي طرح هذا السؤال فمن منا لا يريد ان يبدأ بداية جيدة ؟

بالنسبة للشركات الخاصة بالأفلييت هناك العديد , و أشهرها شركة أمازون و قد عملت بها شخصيا , و لكن امازون لا تعطيك عائد مالي جيد , و لكن عن تجربة شخصية و بالصدفة وجدت شركة Newchic و التي فاجئتني صراحة.

Newchic  :

موقع Newchic هو موقع عالمي أو بصفة خاصة متجر عالمي موثوق و له شعبية و مكانة محترمة في الأنترنت , كما أنني تعاملت معهم شخصيا و كانت أحد أفضل الشركات التي تعاملت معها.

ما يميز موقع Newchic هو منتجاته الأكثر من جيدة مقارنة بالاسعار المنخفضة , يمكنك زيارة موقعه و تفقده و سوف تجد أنه قدوة المتاجر الالكترونية.

رابط موقع Newchic : https://Newchic.vip/Z52v 

بعد تسجيلك في الموقع و هو أمر بسيط لن أقوم بشرحه و ذلك لأن كل ما يتطلبه منك هو اسم و ايميل و كلمة سر عكس امازون , وأيضا يمكنك التسجيل عن طريق حسابك على جوجل أو فيسبوك.

بعد ذلك تقوم بالتوجه الى خانة "البرنامج التابع" و لفعل هذا يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذا التدوينة, لقد شرحت فيه بالتفصيل الممل كيف يمكنك الربح من الأنترنت عن طريق الأفلييت.

أيضا في الفيديو سوف تجد شرح كيفية ايجاد المنتجات و كيفية الربح منها .. الخ. 

بعد الانتهاء من التسجيل في موقع نيوشيك و متابعة الخطوات الموجودة أسفل الفيديو, تتبقى لك أهم خطوة و هي التسويق لهذه المنتجات.

التسويق للأفلييت  :

التسويق من أهم المهارات التي يجب عليك تعلمها في الأنترنت ان لم تكن أهم مهارة, لن تستخدم التسويق فقط في الربح من الأنترنت أو العمل في العالم الواقعي, بل حتى مع الناس في حياتك اليومية.

نقوم بالتسويق لأنفسنا يوميا و باعطاء الناس أحسن وصف و أحسن انطباع ممكن لكي نكون أشخاص مقبولين في المجتمع, و من يمكنه التسويق لنفسه بشكل أفضل يكون الأفضل.

نفس الشيء ينطبق على التسويق للأفلييت, و في هذه التدوينة ان شاء الله سوف أختصر عليك الأمر و اعطيك رؤوس أقلام فقط من شئنها ان تقوم بمساعدتك لتحقيق أول دولاراتك.

ولكن لا تكتفي بهذه الرؤوس بل قم بالبحث أكثر و التعلم , بالبحث أكثر سوف تصادف أفكار و خبرات تكون سند لك في الربح من الأنترنت.

كيف أقوم بالتسويق للمنتجات و الربح ؟ :

بداية هذه الطريقة التي سوف أقدمها لك هي حصرية و من اختراعي , و هذا يعني أن المنافسة منعدمة فيها و فرصتك في تحقيق ارباح خيالية هي مرتفعة جدا, لهذا لا تتهاون و قم بتطبيقها مباشرة.

الطريقة بسيطة و كالتالي :

  • قم بانشاء حساب فيسبوك
  • ضع اسم أجنبي و صورة أجنبي
  • قم بوضع بايو و مكان أزدياد و الدراسة

هذه الأربع خطوات مهمة, عليك بأستخدام شخصية أجنبية وهمية و ذلك لأننا سوف نقوم باقتحام السوق الأجنبي و سوف اشرح لك ذلك كيف.

قم بالذهاب الى محرك البحث الخاص بالفيسبوك و قم بالبحث عن كلمة "Marketplace" و قم بالتوجه الى قائمة المجموعات و قم بالانضمام الى هذه المجموعات.

الشيء الجميل في هذه المجموعات انها أسواق أجنبية " فرنسية - اسبانية - بولندية .. الى اخره" و هذا يعني انهم يمتلكون امكانية الشراء من الأنترنت "فيزا كارد" و أيضا لهم القدرة المالية بما انهم قاموا بالانضمام الى هذه المجموعات.

الشيء الثاني و المهم و هو عدم نشر صورة المنتج كما هي , هذا الشيء خاطئ تماما و سوف يقوم بتقليل مصداقية المنتج و سوف يظن الناس ان المنتج ليس بتلك الجودة الموجودة في الصورة.

ماعليك فعله اذا هو التوجه الى الاراء أو "Reviews" الخاصة بالمنتج و هناك سوف تجد أشخاص اشتروا المنتج و قاموا بتصويره من هواتفهم , هذا سوف يعطي مصداقية أن المنتج موجود على ارض الواقع و لن تنصب عليهم و أيضا سوف يمكن الشخص من رؤية شكل المنتج الحقيقي.

الطريقة بسيطة كما تلاحظ و التهاون في تطبيقها سوف يبعدك عن انتهاز الفرصة لا غير , كما ان الطريقة لا تتطلب منك شروط تعجيزية كما لاحظت.

و في نهاية التدوينة أريد ان أقدم لك بعض الأشياء التي سوف تساعدك ليس فقط في الربح من الأنترنت و انما في أي مجال اخر.

نصائح للربح من الأنترنت  :

اتمنى منك بداية ان تأخذ هذه النصائح على محمل الجد و ان تقوم بتطبيقها و ذلك لأنها خبرات شخصية و مكتسبات اكتسبتها خلال فترة عملي على الأنترنت.

التسمية الخاطئة :

صراحة هذا الخطأ هو خطأ منا نحن منشئي المحتوى و في نفس الوقت من الجمهور, حيث اننا لو استخدمنا عناوين مثل العمل على الأنترنت لن نجد اقبال كبير على محتوانا.

في الواقع التسمية الحقيقية هي العمل على الانترنت , و لهذا ان وجدت شخص يشرح لك برنامج تحمله و تحصل على مئة دولار أو تتسجل في موقع و تحصل على 20 دولار, اسئل نفسك ما العمل الذي قمت بتأديته ؟

و كما ذكرنا ان الحصول على المال هو اما بيع منتج أو خدمة , غير هذا هو نصب و خداع لا غير.

ليس الربح الحقيقي هو المال :

قد يبدوا هذا غريبا لك في الوهلة الأولى , و لكن نعم هذه هي الحقيقة , المال ليس له تلك القيمة الكبيرة كما يظن البعض و هناك الكثير من الاحصائيات التي تقول ان أغلب من يربح في اليناصيب ملايين الدولارات يفلس بعد سنوات.

ان لم يكن المال هو الربح الحقيقي اذا ما هو الربح الحقيقي ؟ , الربح الحقيقي هو الخبرات و المهارات التي تعلمتها , يمكننا ان نقوم بوضع ايلون ماسك أو بيل غيتس في الشارع و نجعله متشرد و بعد فترة سوف نلاحظ انه اصبح ميليونير مجددا من الصفر.

و هذا الأمر قد حدث بالفعل من قبل مع ستيف جوبز صاحب شركة ابل حيث ان الشركة تم اخذها منه و اصبح متشرد مجددا الا انه قام بانشاء بيكسل لأفلام الكرتون المعروفة حالية و عاد الى أبل مجددا.

عقليتك هي التي تحدد كل شيء :

نظرتك الى الأمور و طريقة تفكيرك من شئنها أن تجعل منك فقير أو غني , يقول روبرت كايوزاكي صاحب كتاب الأب الغني و الفقير أن المال ليس هو ما يجعل الغني غني و الفقير فقير.

ان المال يمتلكه الغني و الفقير و لكن الفرق بينهما هو ان الغني يقوم باستثمار ماله و يحسن استخدامه جيدا , و هنا تقوم العقلية بلعب دورها, و أنصحك بقرائة الكتب و مشاهدة الفيديوهات و التعرف على أشخاص جدد من أجل رؤية العالم من عدة زوايا.

النجاح يعتمد على التجارب :

حتى و ان قمت بمشاهدة ألف فيديو عن كيفية قلي البيض و قرائة الاف المقالات سوف تجد شيء مختلف في العالم الواقعي و عدم تطبيقك لما شاهدته سوف يجعل ما فعلته مضيعة للوقت لا غير.

عدد تجاربك هي من ترفع احتمالية نجاحك و فوزك , تخطى حاجز الخوف من الفشل لأن الفشل هو شيء لازم لكي تنجح , يجب ان تستمتع بالفشل.

النجاح ليس له أي قيمة :

الكثير من الأشخاص يظن أن النجاح هو أهم شيء في هذه الحياة و أن الفشل هو افضع شيء يمكنه الوقوع لك , و هذا المعتقد خاطئ تماما قامت بتعليمه لنا المدرسة و المجتمع.

ما له قيمة و ما يجب عليك التركيز عليه هو الاستمتاع بالعملية و الاستمتاع بما تفعله أكثر من المردود , قم بتطبيق هذه القاعدة في حياتك و سوف تلاحظ بعد فترة أنك ابتعدت عن محيطك بسنوات ضوئية.

توكل على الله :

هذه النصيحة تختصر كل ما ذكرناه.

الفيديو المتعلق بهذه التدوينة و المشروح فيه كل الخطوات بالتفصيل :




1 تعليقات: